الوداد والرجاء يرفضان مقترح “الكاف” بخصوص نصف نهائي دوري الأبطال

لوسيت انفو سبور - lesiteinfocom

كشفت تقارير صحفية اليوم الإثنين، عن قرار كل من أندية الوداد والرجاء الرياضيين، والأهلي والزمالك المصريين، المشاركين في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد مقترح الكونفيدرالية الإفريقية “كاف” خوض دور النصف النهائي من مباراة واحدة على ملعب محايد.

وحسب صحيفة “المنتخب”، فإن كل من الوداد والرجاء، إضافة إلى الأهلي والزمالك، يرفضون إقامة مباريات نصف النهائي من مباراة واحدة على ملعب محايد.

وتابع نفس المصدر، أن الفرق المذكورة يرفضون فكرة “كاف” بخوض مباريات نصف نهائي في الكاميرون، وهي الفكرة التي جاءت كمجاملة من الكونفيدرالية، للبلد الأخير بعد قرار إلغاء كأس أمم أفريقيا للمحليين بسبب فيروس كورونا.

كما شددت الصحيفة على أن أحمد أحمد، رئيس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، يرفض فكرة إقامة مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا من مباراة واحدة، وذلك بسبب حقوق التسويق والعائد المالي من البث التلفزيوني للدور نص النهائي.

وأشارت “المنتخب” إلى أن كاف يتجه لإقامة مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في منتصف شهر يونيو المقبل، بنفس النظام القديم بدلا من أول ماي المقبل، في ظل غياب الاستعدادات الحالية للفرق بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

جدير بالذكر أن فريقي الوداد الرياضي والرجاء الرياضي، سيواجهان فريقي الأهلي المصري والزمالك المصري على التوالي، في مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

السلطات الإسبانية تدرس إمكانية عودة الجماهير للمدرجات

السلطات الإسبانية تدرس إمكانية عودة الجماهير للمدرجات