منافسات قارية

غاريدو: “تأجيل نصف نهائي دوري الأبطال قرار صائب”

عبر الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد الرياضي، عن ارتياحه لقرار الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، بتأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

وقال غاريدو في تصريح صحفي لجريدة “المنتخب”، إن هذا هو المنطق وهذا هو القرار الصائب، لأن لعب نصف النهائي يبقى أمر مستحيل، بالنظر لاقتراب موعد المباريات الذي كان محددا وعدم استئناف الدوريات المحلية.

وتابع مدرب الوداد: “أعتقد أنه كلما طال موعد هذه المباراة إلا ويخدم الأمر المسابقة ومصالح الأندية المتأهلة لنصف النهائي.. ما يهمنا في سياق أول حاليا هو معرفة تاريخ العودة لاستئناف اللعب وقبلها لابد من برنامج تحضيرات خاص يقرب اللاعبين من الأجواء ويعيد الحميمية الجماعية فيما بينهم وهو الأمر الذي سيتم بطبيعة الحال بالتدريج”.

كما تحدث المدرب الإسباني عن طموحاته مع الفريق الأحمر، حيث قال: “هي أمور تعنيني وتعني الإدارة التي ارتبطت بي، من السابق لأوانه الخوض في رهان من الرهانين المتبقين أمامنا، نجهل جميعنا كيف ومتى سنعود للعب وكيف ستكون الأوضاع وحتى أن يحدث ذلك لا أملك حاليا جوابا ولا تصورا، ومن عادتي أن لا أرسم ملامح أو أرسم خارطة طريق ما لم تكن الأمور واضحة لدي”.

جدير بالذكر أن الـ”كاف”، كانت قد أعلنت عن تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية، والتي تعرف مشاركة أربعة أندية وطنية، ويتعلق الأمر بالوداد والرجاء الرياضيين، في دوري الأبطال حيث سيواجهان الأهلي والزمالك المصريين على التوالي، وحسنية أكادير الذي سيواجه نهضة بركان في نصف نهائي كأس الكاف.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى