مسؤول في الكاف ينفي مشاركة الوداد في كأس العالم للأندية

لوسيت انفو سبور - lesiteinfocom

نفى سامسون أدامو، مدير المسابقات في الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، الأخبار التي تروج حول اختيار الترجي والوداد طرفي نهائي العصبة الموسم الماضي ثم الزمالك بطل الكاف من أجل تمثيل القارة الافريقية في مونديال الأندية الصيف المقبل.

وقال أدامو في تصريحات ل”ليوم السابع”المصرية: “لم نناقش تأهل الزمالك أو غيره للنسخة المقبلة للمونديال. كل ما في الأمر هو أننا قررنا تأجيل نصف نهائي النسخة الحالية إلى أجل لاحق”.

وأضاف “النسخة المقبلة لعصبة الأبطال ستنتهي شهر ماي 2021، يعني قبل شهرين من انطلاق موندياليتو الصين، لذلك فلا داعي للإعلان منذ الآن عن الثلاثي الممثل للقارة”.

يذكر أن الكاف كان قد قرر أوليا منح البطائق الثلاثة المؤهلة للمونديال إلى كل من بطل ووصيف النسخة المقبلة لدوري الأبطال،إضافة لخلق مباراة ترتيب بين المنهزمين في نصف النهائي قصد ضمان البطاقة الثالثة.

لكن أخبارا من وسائل الاعلام التونسي كانت قد أشارت إلى توجه الكاف للإعلان عن كل من الترجي، الوداد و الزمالك كممثلين للقارة منذ الآن، في ظل توقف المنافسات بسبب الكورونا و استحالة توقع مستقبلها، قبل أن يتدخل سامسمون أدامو لتوضيح الأمر.

جدير بالذكر أنه تم تعليق مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية الإفريقية، لأجل غير مسمى بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

مدرب الأهلي يعطي تعليماته بإعداد تقرير شامل عن الوداد

مدرب الأهلي يعطي تعليماته بإعداد تقرير شامل عن الوداد