منافسات قارية

محكمة التحكيم الرياضي تحدد الموعد النهائي للحسم في “فضيحة رادس”

حددت محكمة التحكيم الرياضي “طاس”، الموعد النهائي للحكم في النزاع القائم بين فريق الوداد الرياضي ضد كل من الترجي التونسي والكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، بخصوص نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي والذي بات معروفا بـ”فضيحة رادس”.

وكشفت تقارير صحفية تونسية، أن محكمة التحكيم الرياضي، حددت المواعيد الجديدة للنظر في الملفات المطروحة عليها بعد شهرين من التوقف بسبب جائحة كورونا، ومن بينها شكوى الوداد الرياضي ضد الترجي التونسي، بسبب “فضيحة رادس”.

وحسب صحيفة “الشروق” التونسية، فإن “طاس”، حددت يوم 29 من ماي الجاري، للنظر في شكوى الفريق الأحمر ضد كل من الترجي والـ”كاف”.

وكان من المبرمج أن تحسم المحكمة الرياضة، في أمر ملف “فضيحة رادس” خلال سشهر مارس الماضي، لكن انتشار جائحة كورونا، وحظر الرحلات الجوية الدولية في معضم دول العالم حال دون ذلك، ليتم تأجيل الجلسة الحاسمة حتى إشعار آخر.

جدير بالذكر أن “طاس”، كانت قد طعنت في الحكم الأولي للـ”كاف”، والقاضى بإعادة النهائي في ملعب محايد، قبل أن يتم إعلان الترجي بطلا لنسخة 2019 من دوري أبطال إفريقيا، بعد اجتماع اللجنة التأديبية، ليقرر الوداد العودة مجددا للـ”طاس”، متشبثا بحقوقه كونه لم ينسحب من المباراة التي هزت كرة القدم الإفريقية.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق