مدرب الأهلي السابق يهاجم غاساما بسبب الوداد

لوسيت انفو سبور - ياسر ديدي

هاجم طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الأهلي السابق، الحكم الغامبي بكاري غاساما معتبرا أن سوء إدارته للقاء النهائي الذي جمع الأهلي بالوداد الرياضي كان السبب الرئيسي في خسارة فريقه للقب دوري أبطال إفريقيا سنة 2017.

وقال طارق سليمان في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس2”: “الأهلي قدم أفضل أداء في نسخة 2017 مقارنة بنسخ سابقة، بل الأفضل في تاريخ الأهلي ببطولات إفريقيا خاصة لقائي الترجي والنجم الساحلي”.

وأضاف: “تعرضنا للظلم في لقاء الذهاب ولم يتم احتساب ركلة جزاء لنا، بينما في الإياب تولى بكاري غاساما المسؤولية وكان سببا رئيسيا في خسارتنا”.

وأوضح مدرب الأهلي السابق: “غاساما حكم ذكي وسير اللقاء في الاتجاه الذي يريده دون ارتكاب أخطاء فادحة تدينه”.

وتابع: “يكفي أنه منح لاعبينا أكثر من إنذار مبكرا لتحجيمهم، فضلا عن عدم احتسابه للوقت بدل الضائع بشكل صحيح فقد احتسب 3 دقائق وهو وقت قليل جدا لعب منه فقط دقيقة ونصف وأطلق صافرة النهاية”.

وختم طارق سليمان كلامه بالقول: “منذ الدقائق الأولى للقاء أخبرت زملائي في الجهاز الفني على دكة البدلاء أننا لن نفوز بسبب غاساما، لقد فعل أمورا غير طبيعية”.

جدير بالذكر أن، الوداد توج بلقبه الثاني في عصبة الأبطال بعد فوزه بمجموع مبارتي الذهاب والإياب أمام الأهلي، بعد تعادل مثير في مصر بهدف لمثله قبل موقعة الحسم في البيضاء والتي انتصر فيها بهدف نظيف.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

فريق سعودي يتقدم بعرض مغري من أجل التعاقد مع أزارو

فريق سعودي يتقدم بعرض مغري من أجل التعاقد مع أزارو