منافسات قارية

البنزرتي: “الوداد لم ينسحب ولم نكن نعلم شيء بخصوص غياب الفار”

كشف التونسي فوزي البنزرتي، المدرب السابق لفريق الوداد الرياضي، عن تفاصىل جديدة بخصوص نهائي دوري أبطال إفريقيا لسنة 2019، والذي جمع فريق الترجي التونسي بضيفه الوداد الرياضي، والذي بات يعرف بـ”فضيحة رادس”.

وقال البنزرتي في حوار مباشر مع الصحفي التونسي نافع بن عاشور، إن الوداد لم ينسحب من تلك المباراة، كما شدد على أن كل مكونات الفريق الأحمر لم تكن على علم بعدم تواجد تقنية حكم فيديو المساعد “فار”.

وتابع شيخ المدربين: “استقبلنا هدف شرعي خلال الشوط الأول، كانت الأمور عادية وكنا جميعا نعتقد أن الفار موجود حتى سجل وليد الكرتي هدف التعادل”.

وأضاف البنزرتي: “كل الكلام الذي قيل بخصوص علمنا المسبق بعدم وجود الفار عار من الصحة، أخبرت عميد الفريق بالتوجه لحكم المباراة والمطالبة بالعودة للفار، وبعد ذلك أكدوا أن الفار سيشتغل ثم قالوا أنه ليس هناك فار”.

واستطرد مدرب المنتخب التونسي السابق: ” لم أفهم أي شيء، بعد ذلك دخلت المجموعة (المسؤولين) لأرضية الملعب.. أنا لست برئيس أو وزير الشباب والرياضة حتى تكون له القدرة على توقيف المباراة و صعب جدا على أي مدرب القيام بذلك”.

واختتم البنزرتي حديثه قائلا: “رئيس الوداد كان موجودا وتشاور مع ناس أقوى منه.. ظل المسؤولين يتناقشون ولم يجدوا حلا لأن المشكل الأساسي كان في الفار ورئيس الكاف أحمد أحمد هو الأخر لم يكن يعرف هل الفار موجود أم لا”.

جدير بالذكر أن الكاف أعلن الترجي فائزا بلقب دوري أبطال إفريقيا لسنة 2019، قبل أن يلجأ الوداد للمحكمة الرياضية التي لم تحسم بعد في مصير اللقب، حيث من المرتقب أن يتم الإعلان عن القرار النهائي خلال الأيام المقبلة.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق