منافسات قارية

الـ”كاف” يدرس إمكانية نقل نهائي دوري أبطال إفريقيا من الكاميرون

تعتزم الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، نقل نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، والذي كان من المقرر إجرائه في مدينة دوالا الكاميرونية، نهاية الشهر الجاري، قبل تعليق المنافسات بسبب جائحة كورونا.

وكشفت تقارير صحفية مصرية، أن الـ”كاف” يعتزم نقل مباراة نهائي دوري الأبطال من دولة الكاميرون، تبعا لتوقف الأنشطة الرياضية هناك وإلغاء الموسم الرياضي في هذا البلد جراء جائحة فيروس كورونا.

وتابعت التقارير المصرية، أن الاختيار المطروح على طاولة الـ”كاف” هي العاصمة الرواندية كيغالي، بالنظر إلى بنيتها التحتية الرياضية المحترمة وتحديدا ملعب أماهور، إضافة إلى عدم تسجيل روندا لأعداد كبيرة من الإصابة بفيروس كورونا مقارنة بدول أخرى في القارة السمراء.

ولم تحسم الكونفيدرالية الإفريقية، بعد مصير المنافسات القارية، والتي بلغت محطة قبل النهائي في كل من دوري الأبطال وكأس الكاف، حيث يواجه الوداد الرياضي فريق الأهلي المصري، بينما يلاقي الرجاء الرياضي الزمالك المصري، في نصف نهائي دوري الأبطال، بينما يقابل فريق حسنية أكادير نظيره نهضة بركان، بينما يواجه فريق بيراميدز المصري فريق حورية كوناكري الغيني، في نصف نهائي كأس الكاف.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق