منافسات قارية

مفاجأة.. وثائق وتقارير مسربة تؤكد وقوع الوداد ضحية أحداث “لارياضية” في نهائي “رادس”

ببرزت وثائق سرية خاصة بتقرير، الحكم باكاراي غاساما، لإياب نهائي أبطال إفريقيا بين الوداد الرياضي والترجي الرياضي، الذي انتهى بفضيحة اهتزت لها القارة السمراء، بمنح اللقب للفريق التونسي، بعد كل الأحداث التي شهدتها أرضية الملعب ومحيطها، والتي من شأنها أن تنصف الفريق خاصة وأنها لم تتضمن أي انسحاب من الفريق المغربي.

وسربت صحيفة “الميدان” المصيري، وثائق تخص تقرير غاساما ومراقب المباراة، الموريتاني أحمد ولد يحيحى، بشأن النهائي الذي يشتهر بفضيحة “رادس” إذ تضمن بالتفصيل ما سجله الحكم بشأن الأحداث والدوافع التي جعلته ينهي المباراة دون إتمامها.

وتضمنت الوثائق الأسباب اللارياضية التي شهدها محيط الملعب وصحة هدف الوداد الذي لم يحتسب، إضافة إلى عدم اشتغال تقنية الفيديو.

كما أشار غاساما في تقريره أنه جرى معانية غرباء يدخلون إلى الملعب، وعند احتدام الأحدث، تلقى الحكم قرار مراقب المباراة بالإعلان عن نهايتها.

أفصح تقرير مراقب المباراة، عن مهاجمة رئيس الترجي التونسي حمدي المدب لرئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري ورئيس الاتحاد الإفريقي، أحمد أحمد، راميا إياهما بوابل من السب والشتم، كما أن جماهير الفريق التونسي هاجمت لاعبي الوداد وحاولت أديتهم.

ومن شأن هذه الوثائق والتقارير المسربة، أن تخدم مصلحة الوداد الرياضي الذي يترقب قرار محكمة التحكيم الرياضية، غدا الجمعة، بعدما جرى منح اللقب للفريق التونسي.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى