منافسات قارية

الغموض يُخيم على موعد صدور قرار الـ”طاس” في ملف “فضيحة رادس”

يبقى موعد صدور قرار محكمة التحكيم الرياضية بشأن ملف “فضيحة رادس” غامضا، بعدما جرت جلسة الاستماع لأطراف القضية والمتدخلين يوم الجمعة الماضي، والتي امتدت لأزيد من ثماني ساعات، عبر تقنية التواصل بالفيديو.

ويترقب أنصار الوداد الرياضي ومتابعي شأن كرة القدم في إفريقيا، القرار المصيري الذي ستصدره المحكمة، بعدما تقدم الوداد بطعن يهم قرار لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، التي وهبت اللقب لنادي الترجي الرياضي التونسي ونزلت بعقوبات مجحفة على الوداد.

وأفاد مصدر لموقع “سيت أنفو” أنه كان متوقعا صدور القرار النهائي للمحكمة اليوم الإثنين، إلا أنها لم تحدد الموعد الذي ستنطق فيه بحكمها على القضية، وبالتالي يمكن أن تخرج بقرارها في الأسبوع الجاري، أو سيمتد الانتظار لأيام أخرى قادمة، خاصة وأن القضية شائكة والقرار سيكون مصيريا.

وكانت الجلسة قد تميزت باستماع المحكمة لرئيس “الكاف” أحمد أحمد، ومراقب المباراة، الموريتاني أحمد ولد يحيى، إضافة إلى الحكم الغامبي باكاري غاساما.

في حين، أكد الوداد تشبثه بالدفاع عن قضيته في احترام تام للمساطر القانونية المعتمدة، مذكرا بتفاصيل ما تعرض له في إياب نهائي أبطال إفريقيا أمام الترجي، من مضايقات إلى جانب عدم اشتغال تقنية الحكم المساعد التي كان مقررا اعتمادها.


“ماركا” الإسبانية تبدي انبهارها مما عاشه إبراهيم دياز في مطار الرباط سلا- صورة



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى