منافسات قارية

الـ”كاف” تكشف عن خطط استئناف دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية

كشفت الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، عن المواعيد المحتملة لاستئناف مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية، بعد بلوغهما مرحلة نصف النهائي، قبل أن يتم تعليقها بسبب تفشي فيروس كوروان في مختلف أرجاء القارة.

وقررت الـ”كاف”، استئناف مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية، بالرغم من العديد من المطالب بإلغاء نسخة هذه السنة خوفا من جائحة كورونا.

ولهذا الغرض سطرت الكونفيدرالية الإفريقية، خطتين لإنهاء نسخة 2019 من دوري الأبطال وكأس الكاف على الشكل التالي:

الخطة الأولى: إجراء مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية أيام 31 يوليوز،1و2 غشت ذهابا، فيما تجى مرحلة الإياب في أيام 7و8و9 غشت، على أن تجرى مباراة النهائي يوم 23 غشت بالنسبة لكأس الكونفيدرالية، و28 غشت بالنسبة لدوري الأبطال.

الخطة الثانية: إجراء مباريات ذهاب نصف نهائي المسابقتين معا أيام 4، 5 و6 شتنبر، وإجراء مباراي الإياب أيام 11، 12 و13 شتنبر، على أن تلعب مباراة نهائي كأس الكاف يوم 23 شتنبر، ونهائي دوري الأبطال يوم 25 شتنبر.

 

جدير بالذكر أن مباريات نصف نهائي دوري الأبطال تعرف مشاركة كل من الوداد الرياضي والرجاء الرياضي، حيث سيواجه الفريقان على التوالي الأهلي والزمالك المصريين، في حين سيواجه فريق حسنية أكادير فريق نهضة بركان، بينما يقابل بيراميدز المصري فريق حوريا كوناكري في نصفي نهائي كأس الكاف.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق