منافسات قارية

كارتيرون يضع برنامجا صارما استعدادا لمواجهة الرجاء

يحاول مدرب نادي الزمالك المصري إعداد لاعبيه وتجهيزهم للعودة إلى التدربيات، تأهبا للقاء نادي الرجاء الرياضي في نصف نهائي أبطال إفريقيا.

وذكر موقع “أخبار الزمالك” على غرار عدة أنباء مصرية، أن كارتيرون شدد مراقبته للاعبين وفرض عليهم شروطا صارمة من أجل الاستعداد الجيد ترقبا لعودة نشاط كرة القدم، وخاصة دوري إفريقيا الذي يعد المنافسة التي تستحوذ على اهتمام النادي بدرجة أكبر.

وتابعت المصادر، أن كارتيرون طلب من جميع لاعبيه اتباع برنامج تدريبي جديد خلال الأسبوع القادم، سيتم تنفيذه في أقرب مكان لمنازلهم، بهدف حرق كميات أكبر من الدهون واستعادة اللياقة البدنية.

كما وضع كارتيرون برنامجا غذائيا للاعبين يجنبه زيادة الوزن، كما شدد عليهم قياس أوزانهم وإرسال النتيجة على شكل صورة عبر مجموعتهم في موقع التواصل الاجتماعي “واتساب”.

وبدأ كارتيرون يفكر في مواجهة الرجاء، بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الخاصة باستئناف المنافسات القارية على أن يتم تحديد موعد عودتها في وقت لاحق.

ويرغب مدرب الرجاء السابق، في الاستعداد جيدا لمواجهة النادي الأخضر الذي يطمح بدوره إلى تحقيق مبتغاه ووصول نهائي المنافسة بعد عبوره إلى المربع الذهبي على حساب نادي مازيمبي الكونغولي في مباراة كانت بطولية لكتيبة جمال السلامي.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق