منافسات قارية

اجتماع لجنة الأندية بالـ”كاف” يخلُص بتحديد السيناريو الخاص باستئناف الأبطال والكونفدرالية

عقدت لجنة الأندية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اجتماعا اليوم الأربعاء، عبر تقنية الفيديو، لمناقشة مستقبل منافستي الأبطال والكونفدرالية، لدراسة السيناريوهات الخاصة باستئناف النشاط بعد التوقف عند الدور نصف النهائي، بسبب جائحة “كورونا”.

وبحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، الاجتماع الذي ترأسه كونسانت عوماري، عرف (الاجتماع) تدارسا لمستقبل المنافستين وتحديد أحد السيناريوهات التي يمكن اعتمادها لاستئناف مباريات أبطال والكونفدرالية الإفريقية، بتحديد الموعد المناسب لإقامة مباريات المربع الذهبي.

وخلص الاجتماع لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي، باعتماد السيناريو الثاني الخاص بتأخير استئناف ما تبقى من مباريات منافستي الأبطال والكونفدرالية إلى شهر شتنبر القادم، وذلك بحضور الجمهور إذا انخفضت وثيرة انتشار الوباء، أو بغيابه إذا استمرت الوضعية الوبائية على حالها، مع اعتماد نظام الذهاب والإياب في المربع الذهبي.

ورفعت اللجنة توصيات تهم اعتماد 5 تغييرات في المباراة، إلى جانب اعتماد ترتيب السنة الماضية لتحديد الأندية المتأهلة للموسم القادم من المنافستين، وذلك لعدم اكتمال الدوريات المحلية.

ويقوم السيناريو الثاني الذي وضعه الـ”كاف” على إقامة المباريات المتبقية الخاصة بالأبطال والكونفدرالية، في شهر شتنبر القادم، على أن يجرى النهائي في الـ25 من الشهر نفسه.

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى