منافسات قارية

الاتحاد الكاميروني يؤكد جاهزيته لاستقبال نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

أبدى الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، استعداده لاستضافة مباريات دور نصف نهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر أن تجرى شهر شتنبر المقبل.

وكشفت تقارير صحفية، أن سايدو مبومبو نجويا رئيس الاتحاد الكاميروني، أبلغ الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، بموافقة السلطات الكاميرونية على إستضافة مدينة دوالا، لمباريات نصف النهائي من دوري الأبطال.

ووفقا للاعلامي المصري محمد سعيد، فإن الكاميرون راسلت الـ”كاف” من أجل تأكيد جاهزيتها لاحتضان نهائيات دوري الأبطال، في مدينة دوالا، بين أندية الوداد والرجاء الرياضيين، والأهلي والزمالك المصريين.

وكانت الكاف تدرس إمكانية نقل دور نصف النهائي لدولة الإمارات العربية المتحدة، كخيار لإجراء المباريات في مواعيدها المحددة، في انتظار القرار النهائي للـ”كاف”.

يشار إلى أن الكونفيدرالية الافريقية، قررت تغيير نظام مباريات نصف النهائي، من مباريات ذهاب وإياب، إلى مباراة واحدة فاصلة، وذلك بسبب تبعات جائحة كورونا التي أثرت على أجندة الاتحاد القاري لكرة القدم.

جدير بالذكر أن فريق الوداد الرياضي سيواجه الأهلي المصري في مباراة النصف الأولى، فيما يواجه الرجاء الرياضي الزمالك المصري في مباراة النصف الثانية، شهر شتنبر المقبل، على أن تقام مباراة النهائي في الكاميرون في نفس الشهر.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق