منافسات قارية

الأهلي يتجسس على الوداد قبل موقعة دوري أبطال إفريقيا

قرر فريق الأهلي المصري، إرسال الإطار الوطني الذي يشتغل رفقة الطاقم التقني للفريق الأحمر شعيب صيكوك، للمغرب من أجل إعداد تقرير شامل عن فريق الوداد الرياضي، خصم الأهلي في المباراة المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

وكشف عمر ربيع ياسين، لاعب فريق الأهلي السابق عمر ربيع ياسين، ومقدم برنامج “نمبر وان” الذي يبث على قناة “النهار” المصرية، عن تكليف السويسري ريني فايلر مدرب الأهلي، لشعيب صيكوك، بتحليل أداء فريق الوداد، وإعداد تقرير شامل حول نقاط ضعف وقوة الفريق، قبل المواجهة المرتقبة بين الناديين شهر شتنبر المقبل.

وقال عمر ربيع ياسين، في برنامجه، إن سبب تواجد صيكوك في المغرب، هو تحليل أداء الوداد وإعداد تقرير حول الفريق، حيث أوضح: “شعيب يوجد بالمغرب بتكليف من مدرب الأهلي ريني فايلر لمراقبة الوداد، قبل المباراة التي ستجمع الناديين في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

وتابع نفس المتحدث: “أن مدرب الأهلي يعتمد بشكل كبيع على صيكوك الذي يختص في تحليل أداء خصوم الأهلي، وأنه حال ما ينتهي من مهمته سيعود إلى مصر للالتحاق بالأهلي محملا بالملاحظات التقنية التي سيدونها من خلال متابعته للوداد وتقديمها للمدرب فايلر”.

يشار إلى أن فريق الزمالك المصري، كان قد قرر القيام بنفس خطوة فريق الأهلي، وذلك بعد مطالبة كارتيرون مدرب الفريق، بتقرير شامل عن الرجاء الرياضي، قبل المواجهة المرتقبة في نصف النهائي.

جدير بالذكر أن كل من الوداد الرياضي والرجاء الرياضي، سيواجهان الأهلي المصري ومواطنه الزمالك، في مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا شهر شتنبر المقبل.

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى