منافسات قارية

الكاف يعتمد نظام الذهاب والإياب في عصبة الأبطال والكونفدرالية بالمغرب

16أكدت تقارير إعلامبة، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرر إقامة مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بنظام الذهاب والإياب.

كما ثبت “الكاف”، قرار إقامة مباريات كأس الكونفدرالية، بنظام الدورة مجمعة في المغرب، على أن يقام نصف النهائي من مباراة واحدة بين كل فريقين.

وأشارت التقارير، إلى أن مباراتي الذهاب بدوري الأبطال ستقامان يومي 25 و26 شتنبر المقبل في المغرب، على أن تقام مباراتي الإياب في مصر يومي 2 و3 أكتوبر القادم.

وإلى جانب هذا، فتح “الكاف” باب الترشح للملاعب الراغبة في استضافة النهائي في حالة تأهل فريقين من كل بلد بدءا من اليوم وحتى 10 غشت القادم.

وكتن الاتحاد القاري قد وضع عدة خيارات حول مكان المباراة النهائية للبطولة التى ستقام يومي 16 أو 17 أكتوبر القادم، على ضوء نتائج مباريات الدور نصف النهائي، ففي حالة تأهل الثنائي المصري ستقام المباراة في القاهرة، أما إذا تأهل الوداد والرجاء، فستقام في الدار البيضاء، لكن فى حالة صعود فريقين من مصر والمغرب، فسيقام النهائي في ملعب محايد.

جدير بالذكر أن، الوداد والرجاء الرياضيين، سيواجهان الأهلي والزمالك المصريين على التوالي في نصف نهائي عصبة الأبطال، فيما يلتقي حسينة أكادير ونهضة بركان في نصف نهائي الكاف، وكذا حوريا كوناكري وبيراميد المصري عن نفس الدور.


زر الذهاب إلى الأعلى