منافسات قارية

الكاف تضع الجامعة في موقف صعب بسبب هذا القرار

وضعت الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في موقف صعب وذلك بعدما كشفت عن الموعد النهائي لتحديد الأندية التي ستنافس في المسابقات القارية للموسم المقبل.

وحددت الكاف، الفترة الممتدة بين فاتح شتنبر و20 أكتوبر المقبل، كموعد نهائي أمام الاتحادات المحلية من أجل الكشف عن هوية الأندية التي ستمثلها خلال مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية للموسم 2020/2021.

وستجد الجامعة نفسها في موقف صعب، وذلك بصعوبة انهاء الموسم الكروي الجاري قبل نهاية الفترة المحددة لتحديد الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، خاصة مع تراكم المباريات المؤجلة بسبب جائحة كورونا.

وكانت الكاف قد حددت مواعيد انطلاق منافسات دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية الموسم المقبل، حيث ستنطلق منافسات يوم 20 نونبر بإجراء الأدوار التمهيدية للمسابقتين.

جدير بالذكر أن نسخة 2019/2020 من مسابقتي دوري الأبطال وكأس الكاف، لم تستكمل بسبب جائحة كورونا، حيث بلغت المسابقتين مرحلة نصف النهائي، حيث سيواجه الوداد الأهلي المصري، بينما يلاقي الرجاء الزمالك المصري، في دوري الأبطال، على أن يواجه فريق نهضة بركان فريق حسنية أكادير في نصف نهائي كأس الكاف، في حين يلاقي حورويا كوناكري بيراميدز المصري في النصف النهائي الثاني عن نفس المسابقة.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى