منافسات قارية

الأهلي يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة الوداد

تلقى فريق الأهلي المصري، ضربة قوية قبل مواجهة فريق الوداد الرياضي يوم 17 أكتوبر المقبل، ضمن مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض رامي ربيعة نجم دفاع الأهلي، لتمزق على مستوى العضلة الخلفية، خلال مباراة الفريق لأخيرة أمام طنطا، في مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

وقال ربيعة في تصيحات لقناة فريقه الرسمية: “إصابتي لا تتكرر، منذ سنة كاملة لم أتعرض للإصابة، الجميع يعاني من إصابات عضلية وهذا أمر طبيعي، أعاني حاليا من تمزق وقبلها كنت أعاني من الشد العضلي والإجهاد”.

وأرجع ربيعة سبب إصابته لسوء أرضية الميدان التي احتضنت مباراة الفريق الأخيرة أمام طنطا حيث قال: “الملاعب في مصر غير مؤهلة لممارسة كرة القدم، العيب ليس في جسدي، كل اللاعبين في الأهلي يعانون من الشد العضلي والإجهاد”.

وتابع ربيعة: “لا أتعرض كثيرا للإصابات، ولم أشتك من أي إصابة منذ إصابة الحوض وشاركت في معظم مباريات الفريق هذا الموسم، نخوض موسما صعبا واستثنائيا، واللاعبين بحاجة للراحة. انظروا لإصابة سون لاعب توتنهام الإنجليزي”.

وأوضح: “أحاول تكثيف العلاج للحاق بمباراة الإياب أمام الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تأكد غيابي عن لقاء الذهاب، إصابتي ليست كبيرة لكن توقيتها هو الأصعب لأنها جاءت قبل مواجهتي الوداد”.

جدير بالذكر أن الأهلي المصري، والمتوج أخيرا بالدوري المصري للمرة 42 في تاريخه، يستعد لماجهة الوداد الرياضي، لحساب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى