منافسات قارية

لعنة الإصابة تطارد الأهلي قبل مباراة الوداد

تعرض محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الأهلي المصري، للإصابة خلال مباراة فريقه الأخيرة في الدوري المصري، أمام فريق المقاولون، لحساب الجولة 31 من الدوري.

وكشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الفريق المصري، عن تفاصيل إصابة الحارس الأول للمارد الأحمر، حيث أكد أن الفحوصات الطبية التي خضع لها الشناوي، أكدت تعرضه لشد على مستوى العضلة الضامة.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لقناة ناديه الرسمية: “الجهاز الطبي حدد برنامجا تأهيليا واستشفائيا خاصا للاعب لتجهيزه لمباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد”.

وتابع نفس المتحدث: “اللاعب سيؤدي جلسات علاج طبيعي لعدة أيام قبل أن ينتظم في برنامج بدني دون التسرع في عودته، وذلك لضمان تجهيزه وشفائه من الإصابة بأفضل حال قبل لقاء الوداد”.

وغادر الشناوي مباراة الأهلي والمقاولون العرب أمس الأحد بسبب الإصابة، قبل أن يجري أشعة صباح اليوم الإثنين أثبتت إصابته بشد في العضلة الضامة، وكان فريق الأهلي قد تلقى ضربة قوية الأسبوع الماضي، بعد إصإبة مدافعه رامي ربيعة على مستوى الركبة، وهي الإصابة التي قد تحرمه من المشاركة في مباراة الوداد في نصف نهائي دوري الأبطال.

جدير بالذكر أن الأهلي سيواجه فريق الوداد الرياضي في نصف نهائي دوري الأبطال، يوم 17 أكتوبر الجاري، على أرضية الملركب الرياضي محمد الخامس، على أن تجرى مباراة الإياب يوم 23 من نفس الشهر في مصر.

تعيين الرجاوي السابق محسن متولي مستشاراً تقنيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى