منافسات قارية

الزمالك يستعيد خدمات أوناجم قبل مباراة الرجاء

تلقى فريق الزمالك المصري، بقيادة مدربه الجديد البرتغالي جايمي باتشيكو، خبرا سارا بعودة نجمه المغربي محمد أوناجم، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في وقت سابق.

وأصبح أوناجم، جاهزا للمشاركة مع الفريق الأبيض ضد وادي دجلة يوم الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري، بعد تعافيه من الإصابة على مستوى الرباط الداخلي.

وقالت عدة تقارير صحفية اليوم، إن محمد أوناجم تعافى بشكل كامل من الإصابة وأصبح جاهزا للمشاركة في مباريات نادي الزمالك، بما فيها نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء الرياضي يوم 18 أكتوبر الجاري.

وأكدت التقارير أن باتشيكو الزمالك، قرر عدم المخاطرة بأوناجم في لقاء سموحة أمس الإثنين، ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، والذي انتهى لصالح الأبيض بهدفين مقابل هدف، من أجل أن يكون جاهزا للمشاركة ضد وادي دجلة، يوم الخميس المقبل، وكذلك نصف نهائي دوري الأبطال.

جدير بالذكر أن فريق الزمالك المصري، سيرحل إلى الدار البيضاء، من أجل مواجهة الرجاء الرياضي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 18 أكتوبر، في حين سيستقبل النسور يوم 24 من نفس الشهر في ملعب برج العرب بالإسكندرية.


زر الذهاب إلى الأعلى