منافسات قارية

“الكاف” يقلص من الحضور الإعلامي في دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية بالمغرب

قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، تقليص التمثيل الإعلامي في نصف نهائي ونهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.

وذكر بيان رسمي للكاف اليوم الأربعاء، أنه “تماشيا مع إرشاداته الخاصة والإجراءات الصحية العامة في المغرب في ظل جائحة كورونا، سيكون حضور وسائل الإعلام في مباريات البطولتين المقررة في المغرب محدودا”.

وأضاف البيان: “بعد التشاور مع السلطات الصحية المحلية بالمغرب، تقرر أن يقتصر حضور وسائل الإعلام على شخصين فقط من كل فريق، متمثلين في المسؤول الإعلامي للنادي ومصور، ولن يتم النظر إلى أي طلب اعتماد من وسائل الإعلام”.

وأكمل بيان “الكاف”: “يتم التنسيق لنقل مباشر للمؤتمر الصحفي قبل وبعد كل مباراة على منصات كاف الرقمية المخصصة حتى يتمكن ممثلو وسائل الإعلام من متابعة الأنشطة الإعلامية قبل المباريات وخلالها وبعدها”.

يذكر أن، الوداد والرجاء يستضيفان الأهلي والزمالك المصريين على التوالي، يومي 17 و18 من الشهر الجاري، في ذهاب دور النصف من دوري الأبطال، على أرضية مركب محمد الخامس.

فيما يلتقي نهضة بركان مع حسنية أكادير بـ”المجمع الرياضي مولاي الأمير عبد الله” بالرباط يوم 19 أكتوبر، ويواجه بيراميدز المصري فريق حوريا كوناكري الغيني على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم 20 من الشهر نفيه في نصف نهائي كأس الكونفدرالية، على أن تقام مباراة نهائي الكونفدرالية يوم 25 أكتوبر بالرباط.


زر الذهاب إلى الأعلى