منافسات قارية

مغربيين ضمن قائمة “الكاف” للحكام المرشحين لقيادة مباريات دوري الأبطال والكونفيدرالية

كشفت الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، عن قائمة الحكام المرشحين لإدارة المباريات المتبقية ببطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية.

وأعلنت “الكاف”، في بيان رسمي، أنه سيتم تنظيم معسكر لإعداد الحكام في القاهرة خلال الفترة بين 11 إلى 15 أكتوبر الجاري، لتأهيل وتقييم الحكام قبل إعلان أسماء حكام مباريات البطولة القارية.

وقال سيشيلي إيديت ميليت، مدير لجنة الحكام بـالكاف، عبر البيان: “المباريات القادمة ستكون حاسمة، ويجب أن يكون الحكام في أفضل ظروف نفسية وجسدية بجانب التوعية ببروتوكول كورونا”.

وحددت “الكاف” 17 حكم ساحة للدخول في المعسكر الاعدادي، بالإضافة 16 حكم شرط، من أجل انتقاء حكام المباريات النهائية لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية.

وعرفت القائمة تواجد الحكم الدولي رضوان جيد، من بين حكام الساحة، والحكم لحسن أزكاو بين حكام الشرط، مما يرجح غيابهم عن قيادة إحدى مباريات القمة للجولة الأخيرة من البطولة الاحترافية، والتي ستجرى غدا السبت وبعد غد الأحد.

جدير بالذكر أن فريق الوداد الرياضي سيواجه فريق الأهلي المصري، فيما سيواجه الرجاء الرياضي الزمالك المصري، في نصف نهائي دوري الأبطال، بينما يواجه فريق حسنية أكادير فريق نهضة بركان، ويلاقي بيراميدز المصري حورويا كوناكري في نصف نهائي كأس الكاف.

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى