منافسات قارية

ذكريات نهائي عصبة الأبطال 2017 تخيم على موقعة الوداد والأهلي

يترقب عشاق الوداد الرياضي، بفارغ الصبر اللقاء الذي سيجمع فريقهم، بضيفه الأهلي المصري، في إطار ذهاب الدور نصف النهائي من عصبة الأبطال الإفريقية.

ويسعى رجال المدرب ميغيل غاموندي، لتحقيق نتيجة الانتصار، والذهاب إلى مصر بتقدم مريح يسهل مأمورية الفريق في لقاء الإياب بأرض الكنانة.

وأكد مدرب الوداد في تصريحاته قبل المواجهة، أن اللاعبين في أتم الجاهزية لهذه الموقعة، لافتا إلى أن الجميع يرغب في تقديم أفضل مستوى ممكن من أجل ضمان التأهل للمشهد الختامي للبطولة.

ويشكل نهائي 2017، حافزا كبيرا للوداد حينما حسم المباراة النهائية لصالحه في “دونور” عندما أهدت رأسية وليد الكرتي اللقب للفرق الأحمر.

وفي الجانب المصري، تسعى كتيبة المدرب بيتسو موسيماني، الذي سبق له مواجهة الوداد في أكثر من مرة لتفادي الخسارة هنا في المغرب، والعودة بأقل الأضرار قبل لقاء الإياب.

وسبق للفريقين أن تواجها في 8 مناسبات سابقة، فاز خلالها الوداد في مباراتين، والأهلي بمباراتين، بينما حسم التعادل الألربع مباريات الأخرى.

يذكر أن المواجهة المرتقبة مساء اليوم السبت، ستجرى على أرضية مركب “محمد الخامس” في مدينة الدار البيضاء، بداية من الساعة 20:00 مساء.


زر الذهاب إلى الأعلى