منافسات قارية

إعلامي سعودي يطالب بنقل نهائي البطولة العربية لجدة أو القاهرة

خرج الإعلامي السعودي، وليد الفراج، مقدم برنامج “الدوري مع وليد” على قناة “SBC” السعودية، بتغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يطالب من خلالها الاتحاد العربي لكرة القدم نقل المباراة النهائية لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، التي ستجمع الرجاء الرياضي واتحاد جدة السعودي، خارج الأراضي المغربية وبالضبط إلى مصر أو السعودية.

وعزى الإعلامي المذكور مقترحه، لكون المغرب طلب نقل مباراة الوداد الرياضي وكايزر تشيفز في عصبة الأبطال الإفريقية إلى مصر، بعد رفض السلطات المغربية السماح للفريق الجنوب إفريقي دخول التراب الوطني.

وقال الفراج في تغريدته: “اعتذرت المغرب عن استضافة مباراة الوداد المغربي امام كايزر تشيفز الجنوب افريقي في دوري ابطال افريقيا وتقرر نقلها الى القاهرة يوم 19 فبراير هل اتضحت الصورة امام الإتحاد العربي بأن نهائي الاتحاد السعودي مع الرجاء المغربي لن يقام قريبا”.

وأضاف: “الحل نقل النهائي الى جدة او القاهرة مثلا”.

وبدورها طالبت جماهير الاتحاد السعودي في “حملة” عبر مواقع التواصل، الإسراع في إجراء النهائي العربي حيث نشرت مجموعة من التدوينات والتغريدات التي تحمل “هاشتاغ” #موعد_العربية_يا_طلال_الشيخ”، في إشارة لرئيس الاتحاد العربي للعبة.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد العربي لكرة القدم، كان قد اختار مدينة الرباط لاحتضان النهائي المذكور في وقت سابق.

قرار “الكاف” يبعثر أوراق اتحاد العاصمة بشأن قدومه إلى المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى