منافسات قارية

بعد الوداد.. الأهلي يراسل “الكاف” بشأن الحالات التحكيمية في مباراته مع صان داونز

قرر الأهلي المصري، على غرار نادي الوداد الرياضي، مراسلة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، للاحتجاج على المردود التحكيمي للحكم السنغالي ماغاتي نداي، والذي قاد مواجهة الفريق المصري، أمام ماميلودي صان داونز يوم أمس السبت، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقدم الأهلي بشكوى عاجلة لدى أجهزة “الكاف”، معددا فيها أخطاء الحكم السنغالي الذي قاد اللقاء الذي جرى على أرضية ملعب “السلام” بالقاهرة.

وأكد الأهلي في مراسلته، أن “نداي لم يحتسب ركلة جزاء للاعب محمد شريف وتغاضى عن طرد حارس صان داونز في ذات اللقطة، كما لم يوفر الحماية الكافية للاعبي الأهلي الذين تعرضوا للخشونة من طرف لاعبي الفريق الجنوب إفريقي ولم يتم إنذارهم سوى في مرة واحدة”.

كما استغرب النادي المصري، من إشهار بطاقة صفراء للمدافع المغربي بدر بانون بعد مرور 20 دقيقة بداعي تضييع الوقت، وهو الأمر الذي يتنافى مع المنطق، يضيف البلاغ.

كما طالب “المارد الأحمر”بحماية أكبر للاعبين وللأندية من الأخطاء التحكيمية التي تضيع مجهود منظومة كاملة، مشددا على ضرورة تطبيق “تقنية الفيديو” في المباريات المقبلة لتوفير العدالة بين الفرق المتنافسة.

يذكر أن الوداد الرياضي، عانى من خطأ تحكيمي جسيم، في مباراته أمام مولودية الجزائر، تمثل في رفض هدف صحيح لوليد الكرتي بداعي وضعية تسلل.

 

 


زر الذهاب إلى الأعلى