منافسات قارية

مولودية الجزائر يرد على قرارات “الكاف” بخصوص مباراة الوداد الرياضي

قرر نادي مولودية الجزائر، الطعن على قرار الاتحاد الأفريقي، بإيقاف الحارس أحمد بوطاقة، والمهاجم عبد النور بلخير 12 شهرا، على خلفية اعتداء الثنائي على حكم المباراة التي خسرها الفريق أمام مضيفه الوداد، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال.

وأعلن الكاف، أول أمس الأربعاء، أن لجنة الانضباط التابعة له قررت إيقاف بوطاقة وبلخير عن المشاركة في جميع المسابقات التي ينظمها سواء الخاصة بالأندية أو المنتخبات الوطنية لمدة 12 شهرا، بعد الاعتداء على الحكم بركله في ساقه، عقب إشهاره للبطاقة الحمراء في وجه اللاعبين المذكورين بسبب السلوك العنيف.

كما قررت لجنة الانضباط، تغريم مولودية الجزائر 25 ألف دولار بسبب السلوك غير اللائق والمؤسف ضد حكم المباراة، على أن يتم تسديد هذا المبلغ في غضون 60 يوما من تاريخ الإخطار بهذا القرار.

وذكر مصدر مقرب من إدارة مولودية الجزائر، عن توجه لدى مسؤولي الفريق، لإلزام اللاعبين بدفع مبلغ الغرامة بالتساوي، لكونهما هما من تسببا في هذه العقوبة.

من جهة أخرى، استمع المجلس التأديبي لمولودية الجزائر، أمس الخميس، للاعبين بلال بن ساحة، ووليد علاتي، وميلود ربيعي وتوفيق عدادي، الذين جرى استبعادهم الأسبوع الماضي، على خلفية ظهورهم في مقطع فيديو، وهم يحتفلون في ملهى ليلي عقب خسارة الفريق أمام شباب قسنطينة.

وكشف مولودية الجزائر في حسابه على موقع التواصل فيس بوك، أن القرارات التي سيتخذها بشأن الرباعي المذكور، سيتم الكشف عنها في الساعات القادمة.


زر الذهاب إلى الأعلى