البطولةمنافسات قارية

الأهلي المصري يفاجئ الرجاء بقرار جديد

يواصل فريق الأهلي المصري شن الضربات على فريق الرجاء، أمام سبات المكتب المسير لهذا الأخير.

فبعد طلب سابق للأهلي المصري يقضي باقتراح تاريخ الأسبوع الأخير من شهر دجنبر لإجراء السوبر الإفريقي، راسل مسؤولو الأهلي المصري من جديد الكاف للبحث عن امتياز آخر.

وحسب تصريحات صحافية لمدير الكرة في الفريق المصري، سيد عبد الحفيظ، فإن الأهلي طالب الكاف بمنحه استثناء يقضي بتقييد لاعبين جديد في قائمته الإفريقية، بمناسبة السوبر الإفريقي.

وزاد عبد الحفبظ موضحا:”الأهلي طلب من كاف الحصول على استثناء لقيد الصفقات الجديدة في السوبر الإفريقي حال لعبه يوم 24 دجنبر.”

وأصبح في شبه المؤكد أن يختار كاف تاريخ 24 من دجنبر لإجراء السوبر الإفريقي بين الرجاء والأهلي المصري بسبب الأجندة المزدحمة.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية كما أن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا مقرر في فبراير المقبل، والدور الفاصل المؤهل إلى مونديال قطر محدد في شهر مارس كما أن كأس أمم إفريقيا فمقررة في حالم لم تؤجل ما بين يناير وفبراير، وهو ما يزكي اتجاه الكاف نحو تحديد 24 من دجنبر لإجراء السوبر الإفريقي.

وإذا كان الأهلي المصري يملك الزاد البشري قصد تقييده فإن تركيبة الرجاء الحالية لا تضم لاعبين في المستوى، بل إن الفريق لا يملك أي رؤية تهم الميركاتو الشتوي المقبل.


زر الذهاب إلى الأعلى