البطولةمنافسات قارية

خاص..الجيش الرواندي يراسل الكاف بخصوص مباراته ضد بركان

قام الجيش الرواندي بمراسلة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، لمعرفة مصير مباراته ضد نهضة بركان المقررة يوم الأحد القادم بالملعب البلدي ببركان.

وكشفت إدراة الفريق لـ”سيت أنفو” أن إغلاق المغرب لمجاله الجوي، تسبب في تأخير الفريق لرحلته التي كانت مقررة إلى المغرب اليوم الاثنين.”

وأوضح الفريق الرواندي، أنه اضطر إلى إلغاء جميع الحجوزات منها رحلته من تركيا إلى المغرب، زد على ذلك إلغاء جميع الترتيبات المرتبطة بتجمعه الإعدادي الذي كان مقررا بمدينة السعيدية.

وزاد الفريق الرواندي في توضيحاته، أن المسؤولية الآن ملقاة على فريق نهضة بركان، الذي يجب أن يؤمن رحلة الجيش الرواندي إلى المغرب.

وأرجع الفريق توجيه رسالة إلى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، إلى ما أسماه إجراء إداري لمعرفة كيفية التنقل  إلى المغرب والإجراءات المفروض اتباعها قبل دخول تراب المملكة.

يذكر أن الفريق الرواندي الذي يدربه المدرب المغربي القدير، محمد عادل الراضي، قد أنهى مباراة الذهاب بالتعادل دون أهداف، في مباراة غاب عنها أربعة من نجوم الفريق بسبب الإصابة والإيقاف.

ولن يتمكن الراضي من الجلوس في كرسي بدلاء الفريق في مباراته ضد نهضة بركان بسبب قرار غريب يتمثل في حرمانه من شهادة التدريب الكاف أ، بالرغم من توفره على شهادة تدريب الاتحاد الأوربي أ.

ويطالب الكاف الراضي بمعادلة شهادة التدريب من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في حين تطالبه الإدارة التقنية الوطنية بقيادة فتحي جمال بمعادلة شهادته عند الاتحاد البلجيكي، الذي يرى بدوره أن شهادة الاتحاد الأوربي أ لا تحتاج أي معادلة.


زر الذهاب إلى الأعلى