البطولة

بالصور..انطلاق استعدادات فريق الرجاء للموسم الجديد

انطلقت استعدادات فريق الرجاء البيضاوي للموسم الجديد، زوال اليوم بملعب “الوازيس” بمدينة الدار البيضاء، بحضور جميع اللاعبين.

وباشر الفريق “الأخضر” استعداداته بمعسكر تدريبي انطلق اليوم بمدينة الدار البيضاء، حيث عرف مشاركة جميع لاعبيه، باستثناء الحارس الدولي أنس الزنيتي، الذي استفاد من عطلة شخصية بعد العودة إلى المغرب من مصر، عقب حضوره مع بعثة المنتخب الوطني في كأس إفريقيا.

 

وعرفت الحصة التدريبية الأولى لـ”النسور”، انتظام الانتدابات الجديدة، حيث شارك فيها محسن متولي والمدافع المالي ساليف كوليبالي، والكونغولي فابريس نغوما وكذا عمر العرجون، بالإضافة إلى بعض لاعبي فريق الأمل.

 


ويواجه الرجاء مجموعة من الفرق في مباريات دولية ودية، إذ برمج مباراة مع فريق “أولدهام يونايتد” الإنجليزي بمدينة أكادير يوم 14 يوليوز، كما سيشارك في دوري ودي بمدينة طنجة بين 23 و27 يوليوز الحالي، وسيخوض مباراة أخرى مع فريق “ريال بيتيس” الإسباني مطلع شهر غشت القادم، بمدينة الدار البيضاء.

حري بالذكر أن فريق الرجاء يشارك الموسم القادم في مجموعة من المنافسات، إذ سيلعب على أربع واجهات، منها بطولة العرب ودوري أبطال إفريقيا، ناهيك عن منافسته على لقب الدوري الاحترافي وكأس العرش.

تعيين الرجاوي السابق محسن متولي مستشاراً تقنيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى