البطولةتيفي

الزيات يكشف عن أهداف مواجة ريال بيتيس الإسباني

كشف جواد الزيات رئيس نادي الرجاء الرياضي، عن الأهداف التي يسعى النادي لتحقيقها، من خلال المواجهة الودية المرتقبة بين النسور الخضر ونادي ريال بيتيس الإسباني.

وتحدث الزيات عقب الندوة الصحفية التي عقدها صباح يومه، بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، عن أهداف فريقه من مواجهة النادي الأندلسي، حيث أكد على أن للمباراة أهداف متعددة أولها رياضي ويبتغي من خلاله المكتب المسير للفريق التحضير في أحسن الظروف، وأن يكتسب اللاعبون تنافسية كبيرة قبل انطلاقة الموسم الكروي الذي سيعرف منافسة الرجاء على أربع واجهات، البطولة الوطنية، كأس العرش، أبطال العرب، ودوري أبطال إفريقيا.

وتابع الزيات حديثه كاشفا عن الهدف الثاني لإدارة الفريق من أجل تنظيم هذا اللقاء، حيث أكد أن النادي يسعى للإستفادة ماديا من هذه المباراة وعدم صرف الكثير من الأموال وحصد أرباح يمكن أن تنعش خزينة النادي.

وأضاف رئيس القلعة الخضراء، أن من أهدافه خلال هذه المباراة كذلك التسويق لاسم الرجاء كونه فريق عالمي ولذلك وجب علينا أن نكون سباقين لتنظيم مثل هذه المباريات وعدم الاكتفاء بتلقي الدعوات، وخلق مثل هذه المباريات التي ستعود بالمنفعة على صورة نادي الرجاء خاصة والكرة المغربية عامة.

واختتم جواد الزيات حديثه بدعوته للجماهير الرجاوية بأن تحضر بكثافة للمباراة الودية مطلع شهر غشت المقبل، وكذلك مساندة الفريق طوال الموسم المقبل، كما تطرق الزيات لعملية بيع بطائق الاشتراك للموسم المقبل، مؤكدا أن العملية تمر في ظروف جيدة وأن الجماهير راضية على طريقة التسويق، والدليل على ذلك بيع 3000 بطاقة اشتراك في مدة وجيزة.

جدير بالذكر أن فريق الرجاء الرياضي يواجه فريق ريال بتيس الإسباني، يوم 4 غشت المقبل، في مباراة إعدادية على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في تمام الساعة الثامنة مساء.

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى