البطولةتيفي

ممثل ريال بتيس: “مباراة الرجاء تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة لنا”- فيديو

شدد خوليو خيمينيز، المدير المكلف بالتواصل بنادي ريال بتيس الإسباني، عن أهمية المباراة الودية التي سيلاقي فيها الفريق الأندلسي نظيره الرجاء الرياضي مطلع الشهر المقبل.

وقال خيمينيز عقب الندوة الصحفية التي عقدت صباح اليوم، بمدينة الدارالبيضاء، إن الهدف من المباراة أمام ارجاء هو التحضير والإستعداد لمنافسات الموسم الرياضي المقبل، خصوصا وأن توقيت المباراة يأتي على بعد أسبوعين فقط من إنطلاقة الدوري الإسباني، مضيفا: “كنا في صدد البحث على خصم قوي من أجل التحضير للدوري، وفريق الرجاء يمثل هذا الخصم”.

وتابع ممثل النادي الأندلسي: “لهذه المباراة كذلك هدف آخر وهو الزيادة من شهرة النادي وعلامته التجارية أكثر في المغرب، بحكم الشعبية الكبيرة التي تحضى بها “الليغا الإسبانية” وتحديدا الغريمين ريال مدريد و برشلونة”.

وأضاف خيمينيز: “نريد أن نعَرّف الجماهير المغربية أن الدوري الإسباني ليس فقط الريال والبارسا، هناك بأندية أخرى مهمة مثل نادي بيتيس الذي يتميز بجماهيره الغفيرة والمدهشة وكذلك بنياته التحتية وتاريخه الكبير على مستوى الكرة الإسبانية.

واختتم خيمينيز تصريحه : “المجيئ للمغرب واللعب أمام فريق بحجم الرجاء هي الفرصة الوحيدة لكي نزيد من شعبيتنا في إفريقيا والمغرب خصوصا، حيث يمثل هذا البلد سوق كروي مميز وهو ماجعلنا نشتغل على توسيع شهرة النادي بإجراء هذه المباراة أمام فريق الرجاء”.

جدير بالذكر أن فريق الرجاء الرياضي يواجه فريق ريال بتيس الإسباني، يوم 4 غشت المقبل، في مباراة إعدادية على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في تمام الساعة الثامنة مساء.


زر الذهاب إلى الأعلى