البطولة

الكوكب المراكشي يهدد باللجوء للفيفا

هددت إدارة نادي الكوكب المراكشي، باللجوء للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك على خلفية ما أسمته بمؤامرة التهجير التي يتعرض لها أبناء النادي المراكشي.

ونشر النادي المراكشي، بلاغا يكشف من خلاله ملابسات “المؤامرة” التي يتعرض لها الفريق، والتي من شأنها أن تؤزم أكثر من وضعية النادي المندحر حديثا للقسم الثاني من البطولة الاحترافية.

ونددت إدارة فارس النخيل في بلاغها، بالخروقات الخطيرة على مستوى التركيبة البشرية للفريق، حيث أكدت أن عملية انتقال لاعبيها الخلفي والبراني والحارس الجمجامي، إلى نادي شباب المحمدية، يشوبها الكثير من الغموض خصوصا وأن النادي يربطه باللاعبين عقود احترافية، تم طمسها سواء بأرشيف النادي أو لدى الجامعة الملكية المغبية لكرة القدم.

وتابعت إدارة النادي المراكشي في بلاغها، أنه استنادا لكل هذا، قرر المكتب المسير للفريق فتح تحقيق في هذه النازلة لدى الجهات المختصة، وستتوجه للجامعة الملكية والفيفا، من أجل استخلاص حقوقها بخصوص تهجير اللاعبين الشباب الذي يتعرض له النادي المراكشي.

واختتم الكوكب المراكشي بلاغه، بأنه لن يرضخ لمثل هذه المؤامرات التي تهدف لنسف تاريخ هذا النادي العريق، مشددة على أنها ستقاوم من أجل وقف النزيف الذي من سأنه إفقار النادي من لاعبيه الذين تلقو تكوينه داخل مركز تكوين فارس النخيل.

خبر صحفي#Kacmfoot

Publiée par KACM – Kawkab Athletic Club Marrakech sur Lundi 15 juillet 2019


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى