البطولة

الناصيري يؤكد رغبته في ضم نجم الزمالك

أبدى سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي، رغبته الكبيرة في التعاقد مع مهاجم فريق الزمالك المصري، المغربي حميد أحداد، لسداد الفراغ الذي تعاني منه الجبهة الهجومية للفريق.

وأشاد الناصيري، بإمكانية لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي السابق، مؤكدا أنه يتمنى حسم صفقة اللاعب، الذي أصبحت فرصة بقائه داخل النادي المصري، قليلة جدا بعد تعاقد هذا الأخير مع مواطنه أشرف بنشرقي.

وقال الناصيري في تصريحات خاصة لـ “العين الرياضية”: “حميد أحداد مهاجم ممتاز وكان أحد الهدافين بالدوري المغربي رفقة الدفاع الحسني، أتمنى التعاقد معه حيث سيكون إضافة كبيرة للوداد”.

وأضاف: “لدينا رغبة في التعاقد مع أحداد ولكن المقابل المادي قد يكون عائقا، الزمالك تعاقد مع اللاعب بمبلغ كبير ولديه شروط مادية للاستغناء عن اللاعب، والأيام المقبلة قد تشهد جديدا”.

وكان رئيس الزمالك مرتضى منصور، قد قال في تصريحات صحفية، إن أحداد في طريقه لمغادرة الفريق، والمفاوضات جارية مع أحد الأندية المغربية، لينتقل اللاعب سواء على سبيل الإعارة أو صفقة تبادلية أو شراء عقده.

وهو ما يعزز فرضية انتقاله للوداد في صفقة تبادلية مع أحد نجوم الفريق، والتي من المرتقب أن تكون بين حميد أحداد وإسماعيل الحداد، الذي ربطته تقارير صحفية بالإنتقال للزمالك إنطلاقا من الميركاتو الجاري.

يشار إلى أن الوداد يجد منافسة شرسة في الحصول على خدمات المهاجم الشباب، حيث يرغب الغريمه التقليدي نادي الرجاء بدوره في ضم هداف الدفاع الحسني الجديدي السابق.

محمد بودريقة: أنا متواجد بلندن ولهذه الأسباب تراجعت عن الاستقالة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى