البطولة

نجم اتحاد طنجة يعتذر لجماهير فريقه

عائشة مجيب (صحفية متدربة)

‎اعتذر أحمد حمودان لاعب فريق اتحاد طنجة للجماهير الطنجاوية، بعد انتشار شريط صوتي، يبدي فيه رغبته للإنضمام لفريق الرجاء الرياضي.

‎وجاء اعتذار حمودان، بعد غضب جماهير “فارس البوغاز”منه، إثر الشريط الصوتي الذي اعتذر فيه لجمهور الرجاء عن عدم انضمامه للفريق الأخضر، وأنه يتمنى يوما ما حمل قميصه.

‎وخرج اللاعب الطنجاوي أحمد حمودان بتدوينة، قدم فيها اعتذاره للجماهير الرجاوية والطنجاوية، بسبب التصريح الذي أبدى فيه عن رغبته في حمل قميص القلعة الخضراء، الذي تسبب له في عاصفة من الانتقادات من طرف جماهير “فارس البوغاز”.

واعترف اللاعب السابق لفريق الرائد السعودي في تدوينته، أنه تسرع في الرد، لكن الإتصالات المستفزة التي تلقاها، جعلته تحت الضغط، وتسببت له في الخروج بالتصريح المذكور.

وأضاف حمودان، أن بعد مشاورة مستشاره، تيقن أن مسؤولي فريق الرجاء و الوداد، تعاملوا بأقصى احترافية.

وختم لاعب اتحاد طنجة قوله، بأن من يشكك في حبه للجماهير الطنجاوية، فعلاقته بالجمهور وطيدة، وأكبر بكثير من أن تؤثر عليها سحابة صيف عابرة.”

‎يشار إلى أن حمودان انتقل الموسم الماضي، لنادي الرائد السعودي على سبيل الإعارة، قادما من “فارس البوغاز”، قبل العودة إلى فريقه الحالي، ويتفاوض الآن مع فريق الخور القطري قصد الانتقال إليه خلال المركاتو الجاري.

فيفا يعاقب الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى