البطولةتيفي

فيديو-مدرب شباب المحمدية: أسعى لإعادة الفريق لأمجاده

كشف الإيطالي ماركو سيموني، مدرب فريق شباب المحمدية الجديد، عن أهداف مع الفريق خلال منافسات القسم الثاني، برغبته في إعادة الفريق إلى أمجاده السابقة، والعودة إلى الدوري الاحترافي.

وقال سيموني في تصريح لـ”سيت أنفو الرياضية”، إنه سعيد بخوض هذه التجربة الجديدة في مساره الرياضي، حيث أكد أنه سيبحث عن التوليفة التي ستجعل الفريق يحقق نتائج متميزة في القسم الثاني، وأيضا لتكوين فريق قوي يعيش طويلا والمنافسة على الألقاب الممكنة مستقبلا.

وأوضح لاعب ميلان السابق أنه متحمس للخوض في هذا التحدي رفقة طاقمه التقني، وسيعمل جاهدا على خلق جو إيجابي داخل الفريق، وبلوغ الأهداف المسطرة، ومن بينها إعادته للدوري الاحترافي.

وأكد أيضا أن الأجواء منذ قدومه إلى المغرب تبدو مساعدة على العمل بجد، وسيكون لذلك نتائج إيجابية ستحصد ثمارها في قادم الأشهر؛ مشبها الأجواء المغربية بنظيرتها الإيطالية، وخاصة منطقة الجنوب الإيطالي الذي ترعرع فيها وعاش فيها منذ صغره.

يشار إلى أن سيموني سبق له وأن لعب لفريق “إي سي ميلان” الإيطالي، و”باريس سان جيرمان” و”موناكو” الفرنسيين، كما أشرف على تدريب الفريق الأخير إلى جانب “تور” و”سطاد لافالوا” في فرنسا، وله تجربة في إفريقيا من بوابة “النادي الإفريقي” التونسي، وأخرى في آسيا مع فريق “راتشابوري” التايلاندي.

خفيفي يساهم في توقيع الرجاء للاعب بارز




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى