البطولةتيفي

سعيد الصديقي يتحدث عن استعدادات يوسوفية برشيد للموسم المقبل

تحدث سعيد الصديقي، مدرب فريق يوسوفية برشيد، عن استعدادات الفريق الحريزي، للموسم الكروي المقبل، وذلك خلال المباراة الودية التي جمعته بفريق نهضة زمامرة.

وقال الصديقي، إن استعدادات فريقه تمر في أجواء جيدة، مبديا رضاه على الميركاتو الذي قام به النادي، بتعزيز تشكيلة الفريق بمزيج من اللاعبين ذوي الخبرة والشباب، وذلك تعويضا للاعبين الذين غادرو الفريق بعد نهاية الموسم الماضي، مؤكدا أن الصفقات التي أبرمها النادي، كانت معقلنة وعلى حسب مراكز الخصاص، وأنه سيطعم الفريق بمزيد من الصفقات قبل نهاية المركاتو الصيفي.

وتابع الصديقي، أن فريقه لم يكن بمفاجأة الموسم، بل أنه كان يستحق أفضل مما حققه خلال منافسات بطولة الموسم الماضي، مؤكدا أن السرعة النهائية خانت لاعبيه، حيث كان بإمكانه المشاركة في إحدى المسابقات الخارجية خلال الموسم الحالي.

وأكد الصديقي، أن رغم عدم تحديد جدول البطولة الإحترافية، وعدم معرفته لموعد انطلاقها إلا أن الإستعدادات جيدة، وتتخللها مباريات إعدادية، من أجل أن يكون الفريق في أتم جاهزيته عند انطلاقة منافسات البطولة، لتشريف مدينة برشيد وساكنتها.

جدير بالذكر أن نادي يوسوفية برشيد، كان قد صعد للقسم الأول خلال الموسم الماضي، وبصم على أداء جد مميز، استحسنه جميع متابعي البطولة الإحترافية، حيث احتل المركز السابع برصيد 39 نقطة.


توضيح بشأن اجتماع فوزي لقجع مع وليد الركراكي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى