البطولة

المغرب التطواني يوضح بخصوص نصير الميموني

خرج نادي المغرب التطواني، بتوضيح بخصوص اللاعب نصير الميموني، وذلك بعد الأخبار التي راجت مؤخرا حول علاقة اللاعب بالنادي، مبديا استغرابه مما تم تداوله من بعض المنابر الإعلامية والصفحات “الفايسبوكية”.

وأعلن المغرب التطواني في بلاغ له، أن بعد تعرض نصير الميموني، لإصابة بليغة ستغيبه لمدة طويلة عن الميادين، قرر بصفة استثنائية الإبقاء على سريان أجر اللاعب، والمقدر في 15 ألف درهم إلى أن يتعافى من الإصابة، لكن تفاجئ بطلب اللاعب براتب شهري قدره 20 ألف درهم، وكأن الأمر يتعلق بحق مكتسب وليس مساعدة إنسانية واجتماعية من النادي.

وتابع النادي في بلاغه، أن المكتب المديري للنادي، عرض على اللاعب العلاج عند أي طبيب مغربي، وبأي مصحة يختارها، إلا أنه اختار العلاج بتوصية من أحد السماسرة بأحد المراكز الطبية بإسبانيا، حيث حدد كلفة العلاج في مبلغ 28 ألف أورو، وهو مبلغ يفوق إمكانيات النادي، ويتجاوز الكلفة الحقيقية للعلاج بالمغرب على يد أشهر المختصين في المجال.

وأكد نادي الحمامة البيضاء، أن نصير الميموني، توصل بجميع مستحقاته السابقة، والتي كانت متراكمة عن المكتب السابق، إضافة إلى المستحقات الحالية، علما أنه كان قد وقع على عقد يمتد لنصف موسم خلال الميركاتو الشتوي الماضي، مشترطا تمكنه من جميع مستحقاته العالقة في ذمة النادي، من أجل الإمضاء على عقد جديد.

فيفا يعاقب الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى