البطولة

طاليب: “لن أقبل في الجيش أي لاعب غير ملتزم”

شدد عبد الرحيم طاليب، مدرب فريق الجيش الملكي، على ضرورة الإلتزام من قبل اللاعبين بخصوص مضهرهم الخارجي، من أجل الإلتحاق بصفوف الفريق العسكري.

وكان طاليب، قد فرض نظاما صارما داخل معسكر النادي العسكري، حيث منع لاعبيه من قصات الشعر الغريبة، وكذلك منعهم من وضع الوشوم على أجسامهم، في حالة أرادو المواصلة رفقة الجيش الملكي.

وقال طاليب: “هل يعقل لاعب يجي صابغ شعرو فالتداريب؟ أنا مربي في المقام الأول وأستاذ جامعي أدرس، فعندما أوجه ملاحظة لأحد اللاعبين فهو من منطلق النصح ليس إلا، لأنني أعتبري نفسي كأب وأخ أكبر ومربي وعندما أرى لاعب في حالة لا تشرف النادي، واللاعب نفسه فمن الطبيعي أن أتدخل”.

وتابع مدرب العساكر: ” انخدت القرار بمنع اللاعبين بأن يحضرو للتداريب بحالة غير مواتية ولاتظهره كلاعب، ولاتشرف نادي كالجيش الملكي، والذي يعد مؤسسة عسكرية بحمولة تاريخية كبيرة”.

وأضاف طاليب: “الهدف من هذا القرار هو أن أهيئ اللاعب ذهنيا، بأننا في هذا النادي من أجل تأدية مهمة واحدة وهي تشريف القميص العسكري، ومن الضروري أن نكون بمظهر لائق”.

وكان طاليب، قد دخل في مشادات مع اللاعب توفيق الصفصافي، وذلك بعدما طالبه بتهذيب شعره الكثيف، وهو ما رفضه اللاعب، واعتبر تدخلا في حريته الشخصية، في حين اعتبر طالب ذلك جزء من نظامه الصارم من أجل العودة بالجيش لمصإف كبار الأندية الوطنية، بعد السنوات العجاف.

 


زر الذهاب إلى الأعلى