فيديو-التعادل الإيجابي يحسم قمة الجولة الثانية بين السيتي وتوتنهام

لوسيت انفو سبور - lesiteinfocom

متابعة

انتهت قمة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاع السيتي فوزاً كان في المتناول بعد إهدار فاصلاً من الفرص الخطيرة في المباراة، ليستغل السبيرز رعونة أصحاب الأرض وينتزعوا نقطة غالية على أرض حامل اللقب.

تقدم فريق المدرب بيب جوارديولا بهدف في الدقيقة 20، عن طريق رأسية رحيم سترلينج التي ترجمت عرضية حريرية من لاعب الوسط المميز كيفين دي بروين.

وأدرك توتنهام التعادل سريعاً في لحظة من السرحان من مدافعي السيتي، ليسجل من تسديدة يسارية بباطن القدم، بعد تمريرة مميزة من النجم الجديد تانجوي ندومبيلي.

واستعاد سيتي التقدم في الدقيقة 35 عن طريق الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، بعد صناعة أخرى مميزة من دي بروين عبر عرضية أرضية من الجهة اليمنى.

ومن ركلة ركنية بعد نزوله مباشرة تعادل لوكاس مورا مجدداً لتوتنهام من أول لمسة في الدقيقة 56، من ركنية مسجل الهدف الأول لاميلا.

وواجه فريق جوارديولا صدمة جديدة من تقنية الفيديو على غرار صدمة دوري الأبطال بالموسم الماضي بعد إلغاء هدف سجله جابرييل جيسوس في الوقت بدل الضائع للمباراة، قبل أن يلغى بسبب لمسة يد على صانع الهدف إيمريك لابورت.

وفشل السيتي بهذا التعادل في استعادة صدارة الدوري الإنجليزي ليكتفي بالنقطة التي رفعت رصيد الفريق لـ4 نقاط بعد مرور أسبوعين.
https://youtu.be/9qQVtzJK1J4

Facebook Comments

إقرأ أيضا

أرسنال يقلب تأخره لانتصار أمام أستون فيلا

أرسنال يقلب تأخره لانتصار أمام أستون فيلا