البطولةتيفي

طبيب الرجاء يكشف عن موعد عودة الحافيضي ويطمئن الجماهير بخصوص بوطيب

حدد البروفيسور محمد العرصي، طبيب فريق الرجاء الرياضي، موعد عودة نجم الفريق عبد الإله الحافيضي، للتداريب الجماعية للنسور، كما طمأن الجماهير الرجاوية على الحالة الصحية للمدافعين عبد الرحيم الشاكر وعمر بوطيب، الذي لم يقوى على إكمال مباراة الرجاء أمس، أمام بريكاما والتي انتهت بفوز النسور برباعية.

وقال العرصي، إن الحايضي سيعود لقطر يوم 29 غشت الجاري، من أجل استكمال برنامجه التأهيلي الذي يخوضه بمركز “أسبيطار” الإستشفائي تحت إشراف الطبيب المعالج الذي أجرى له العملية.

وأوضح طبيب الرجاء: “الحافيضي سيكون جاهزا حسب التقارير الطبية والوعود التي تلقينها من قبل الجهة المعالجة خلال أواخر شهر أكتوبر، من أجل العودة لمداعبة الكرة والدخول تدريجيا في أجواء المنافسة بحكم أن الإصابة أبعدته طويلا عن الميادين”.

وبخصوص إصابة بوطيب قال: “انه أمر عادي أن يتعرض اللاعب لمثل هذه الإصابة في هذه الفترة، بحكم أن بوطيب من نوعية اللاعبين الذين يعطون %100 من طاقتهم خلال المباريات، مؤكدا أن مدة غيابه لن تتتجاوز 4 أيام إلى أسبوع، لكن يجب أن نجري فحوصات دقيقة كي نتأكد ولا يكون هناك مضاعفات”.

وعن إصابة الشاكير قال العرصي: ” الشاكير حاليا تجاوز إصابته، وهو لا يعاني من أي مشاكل في الظهر، ويتمرن بشكل عادي رفقة المجموعة وسيخضع الأسبوع المقبل لفحص من أجل الحسم في مشاركته رفقة المجموعة من عدمها.

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى