البطولة

كركاش يختار فريقه الجديد وهذه تفاصيل العقد

أعلن نادي نهضة بركان، تعاقده رسميا مع سفيان كركاش، قادما من فريق مولودية وجدة، مواصلا بذلك سلسلة تعاقداته خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ونشر نادي نهضة بركان خبر تعاقده رسميا مع كركاش، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، بموجب عقد يمتد لثلاث سنوات، بعد الإتفاق على جميع بنود العقد.

وسيلتحق كركاش بمعسكر الفريق البركاني، اليوم الثلاثاء، حيث يخوض الفريق تحت إشراف الإطار الوطني منير الجعواني، معسكرا إعداديا بالعاصمة الرباط، استعدادا للإستحقاقات القادمة.

ووافق كركاش، على الإنتقال للنهضة البركانية، بعدما اقتنع بالمشروع الرياضي الذي سطره النادي للفترة المقبلة، حيث كان اللاعب قد أكد سابقا أنه لن يغادر المولودية، سوى في حالت تلقيه عرضا خارجي أو لأحد قطبي الدارالبيضاء، قبل أن يغير قراره بعد إقناعه من طرف مسؤولي نهضة بركان.

 

جدير بالذكر أن كركاش، كان في مفاوضات متقدمة مع فريق الوداد الرياضي، لكنه لم يتوصل في النهاية لإتفاق نهائي بخصوص البنود الشخصية في عقده مع النادي، ليغير وجهته صوب نادي نهضة بركان الذي استطاع الفوز بتوقيع أفضل لاعب في البطولة خلال الموسم الماضي، بعد الموافقة على شروط اللاعب المادية.

 

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى