البطولة

اتحاد اللاعبين المحترفين يعلن حصيلة دورته التكوينية

أعلن الإتحاد المغربي لللاعبين المحترفين عن حصيلة الدورة التكوينية، التي عقدها في الفترة المتراوحة بين 26 و30 غشت المنقضي، والتي خصت اللاعبين المحترفين بدون نوادي.

وعرفت الدورة عدة ورشات، لفائدة اللاعبين أشرفت عليها “Fifpro”، كما تميزت هذه الدورة مساهمة اللاعبين المشاركين في حملة التصويت “Wolrd11″، المنظمة من طرف “FIFA/FIFPro “، والتي ستعلن نتائجه في غضون الأسابيع القادمة.

كما عرفت الدورة التكوينية إجراء مبارتين وديتين الأولى ضد فريق جمعية الشباب الرياضي بملعب سيدي معروف، انهتت بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لمثلهما، والثانية كانت ضد النادي القنيطري بملعب الأب جيكو، والتي انتهت بفوز فريق الإتحاد المغربي لللاعبين المحترفين بثلاث أهداف نظيفة، حيث ساهمت المبارتين الإعداديتين إبداء مجموعة من الأندية إهتمامها ببعض اللاعبين، ودراسة إمكانية الالتحاق بها، على غرار اللاعب السابق لنادي الرجاء الرياضي سفيان طلال الذي التحق بأحد الأندية العراقية.

وأبدى الإتحاد المغربي لللاعبين المحترفين، امتنانه وشكره لجميع المساهمين في إنجاح هذه الدورة، من لاعبين محترفين وأطر تقنية وطبية، التي أبانت عن حسها الإحترافي، الذي ساهم في إنجاح هذا التربص الإعدادي الذي يعد سابقة في القارة الأفريقية.


زر الذهاب إلى الأعلى