البطولة

رسميا.. الرجاء يفسخ عقده مع كوليبالي

توصلت إدارة نادي الرجاء الرياضي، مساء اليوم الأربعاء، لاتفاق رسمي مع لاعبه المالي ساليف كوليبالي، بفسخ العقد الذي يربطه مع النادي، وذلك بعد أسابيع قليلة من التحاقه بالفريق البيضاوي.

وكشف مصدر لموقع “سيت أنفو رياضة”، أن إدارة النادي الأخضر، اجتمعت مساء اليوم الاربعاء، بكوليبالي وتوصلت رفقته الى اتفاق نهائي يقضي بفسخ العقد بينهما بالتراضي، ليضع بذلك اللاعب حدا لمسيرته رفقة اللرجاء التي لم تتعدى مبارتين رسميتين، كما أضاف نفس المصدر أن التفاق قد تم بشكل رسمي، ولم يتبقى سوى بعض النقاط التي تناقش حاليا مع اللاعب.

ولقي ساليف كوليبالي، انتقادات كبيرة من قبل الجماهير الرجاوية، وخصوصا بعد الإقصاء الذي تعرض له الفريق من دور سدس عشر كأس العرش أمام نهضة الزمامرة، وذلك بعد الأداء السيء الذي ظهر به خلال المباراة المذكورة.

وشكلت علاقة كارتيرون بكوليبالي لغزا محيرا للرجاويين، حيث أصر على ضمه للفريق، رغم ابتعاده عن اللعب لفترة طويلة، كما أصر على الاعتماد عليه أساسيا في المباريات رغم تواضعه مستواه، وهو ماجعل الجماهير توجه انتقادات كبيرة للمدرب الفرنسيباتريس كارتيرون، بسبب إصراره على اللاعب الذي لم يقدم الإضافة المرجوة.


انتخاب البرناكي رئيسا للوداد: محمد طلال يرد



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى