الزيات يوضح أسباب فشل الفريق في التتويج بالبطولة العام الماضي

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

أكد جواد الزيات، رئيس فريق الرجاء الرياضي، أن فريقه يهدف هذا الموسم لتتويج بلقب البطولة الإحترافية، وذلك بعدما ضاع منه لقبل الموسم الفارط لغريمه الأزلي الوداد الرياضي.

وحل الزيات، ضيفا على برنامج “تريبين دونور” والذي يبث حصريا على “راديو راجا” الذي يذاع كل يوم أربعاء عبر الصفحة الرسمية للنادي الأخضر، حيث قال رئيس النسور، إن فريقه يهدف للذهاب بعيدا في جميع الواجهات التي ينافس عليها هذا الموسم، والتي تتمثل في البطولة ودوري الأبطال وكأس محمد السادس للأندية.

وأوضح الزيات في حديثه: “كنا قريبين من التتويج بالبطولة الموسم الماضي لولا القليل من الحظ.. هدفنا هذة السنة هو إحراز اللقب وإهدائه للجماهير المتعطشة”.

وعن مسابقة دوري الأبطال، أكد الزيات أن الفريق يطمح للذهاب لأقصى ممكنة خلال هذه المنافسة، بعد الغياب الطويل للفريق عنها والذي دام لسنوات عدة.

واستطرد المتحدث ذاته: “هدفنا الأولي في دوري الأبطال هو بلوغ دور المجموعات، وعند بلوغ تلك المرحلة سنحاول أن نتأهل لدور ربع النهائي لهذه النسخة”.

أما بخصوص كأس محمد السادس للأندية الأبطال، فقد شدد الزيات على أهمية هذه البطولة والتي تحمل صبغة خاصة بكونها تحمل إسم الملك محمد السادس، وأن الفريق يهدف للتأهل لمباراة نصف النهائي على أقل تقدير ولما لا لعب النهائي، بعدما خرج الموسم الماضي من دور الربع.

وتعقد الجماهير الرجاوية أملا كبيرا على فريقها خلال منافسات هذا الموسم، وذلك للعودة لمنصات التتويج، حيث يعد دوري أبطال إفريقيا المطلب الأول للجمهور، جنبا إلى جنب مع لقب بطولة هذا الموسم.

يشار إلى أن الرجاء كان قد تلقى صفعة قوية بعد مغادرته لمنافسات كأس العرش مبكرا من دور سدس عشر النهائي، بينما يسير في خطى ثابتة لضمان مكانته في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز في مباراة ذهاب دور ما قبل المجموعات على خصمه الليبي بثلاثة أهداف لواحد، بعد غياب دام 8 مواسم عن هذه المرحلة.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

لقطة طريفة..مدرب حراس الوداد يتابع مباراة الرجاء من خريبكة-فيديو

تابع مدرب حراس فريق الوداد الرياضي، سعيد بادو،