البطولة

الخروبي يترك رسالة لجماهير الوداد

خاطب حارس فريق الوداد الرياضي، ياسين الخروبي، أنصار الأحمر، عقب الانتقادات التي طالته بسبب الأخطاء التي ارتكبها في لقاء الجيش الملكي، مشيرا أنه علم بمشاركته كأساسي في المباراة قبل 4 ساعات فقط من انطلاق المباراة.

وجاء في رسالة الخروبي التي نشرها على حسابه الخاص في “انستغرام”، “أخاطبكم بعاطفتي، لقد كانت ليلة حزينة للوداديين، ولكن الشخص الي عانة كثيرا هو أنا، أود أن أشرح الأشياء، لقد مرت 3 أسابيع منذ أن كنت مصابا، ولم أكن مستعد للعب، تم إخباري قبل أربع ساعات من انطلاق المباراة بأنني سألعب ولم يكن هناك خيارا آخر”.

وتابع الخروبي: “كانت لدي رغبة في مساعدة الفريق بدافع الحب، وانتهى الأمر بكابوس، هذه هي المباراة الأكثر كارثية التي أجريتها خلال مسيرتي المهنية، أنا لا أبحث عن أعذار، لكننا بحاجة إلى توضيح للأشياء، شكرا لكم جميعا على دعمكم ورسائلكم”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Cest avec emotions que je m’adresse a vous. C’etais une Triste soirée pour le peuple wydadi mais celui qui en a plus souffert c’est moi. J’aimerais expliquer les choses. Cela fait 3 semaines que je suis blessé a l’adducteur j’étais pas prêt pour jouer le match et on ma prévenu 4h avant le match que j’allais jouer et qu’il n’y avait pas le choix sinon le club perdait automatiquement le match, car Reda était blesser et le jeune gardien Taha etait suspendu. En voulant rendre service au club par amour tous c’est fini en cauchemar. C’est le match le plus catastrophique que j’ai fais durant toute ma carrière. Je ne cherche pas d’excuses mais il fallait clarifier les choses. Merci a tous pour vos message de soutient. Tomber et se relever est une vertu.

Une publication partagée par yassine el kharroubi officiel (@yassine_el_kharroubi_officiel) le


وكانت أسهم الانتقادات قد استهدفت الخروبي، بعدما قام بأخطاء فادحة تسببت في خسارة الفريق الأحمر أمام الجيش الملكي بـ3-1، والإقصاء من منافسة كأس العرش.


اتصال هاتفي يغيب بلقشور عن سماع أجزاء من تقارير الوداد المالية



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى