البطولة

أول تصريح لـ”بول بوت” المشرف العام لفريق الوداد الرياضي

خرج بول بوت، المشرف العام الجديد لفريق الوداد الرياضي، بأول تصريح له عقب تعاقده اليوم الإثنين، مع الفريق الأحمر، مؤكدا أن الوداد من أكبر الفرق في المغرب، ويتشرف بالعمل مع فريق من حجم الوداد.

وقال بوت في تصريح لموقع الوداد الرسمي، إنه يعرف الوداد مسبقا، وذلك بعدما واجهه خلال إشرافه على فريق اتحاد العاصمة الجزائري قبل موسمين، بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أنه واحد من أعرق الأندية القارية.

وتابع بول بوت في تصريحه: “انه من الجيد أن أعمل مع رئيس بخبرة الناصيري الذي قدم الكثير للفريق ويتمتع بخبرة كبيرة، ومن دواعي سروري أن أكون جزء من هذا النادي، وأنا هنا لمساعدة الفريق على التألق مستقبلا”.

وعن الجمهور الوداد قال: ” أنا أعرف جمهور الوداد جيدا، طالما كان وراء الفريق، إنه جمهور يتنفس كرة القدم ويعشق فريقه، بالنسبة لي أنا جد سعيد وفخور بكوني مشرف على فريق بمثل هذه القاعدة الجماهيرية التي تتواجد مع فريقها في كل مكان”.

قبل أن يختتم بوت حديثه قائلا: “فريق مثل الوداد يجب أن ينافس على جميع الواجهات ويفوز بجميع المباريات لكن لايجب نسيان الفئات السنية التي سنسعى لتطويرها وإدماجها في الفريق الأول وبليغ أهدافنا مع المسطرة مع رئيس النادي”.

جدير بالذكر أن فريق الوداد الرياضي، كان قد أعلن اليوم الإثنين، تعاقده مع بول بوت، كمسرف عام للفريق من أجل الرفع من المستوى التأطيري والتكويني، والاستفادة من التجارب الغنية، والسيرة الذاتية للمشرف العام الجديد للفريق.

 


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى