البطولة

بادو:” عودتي للوداد كانت مسألة وقت”

أبدى الإطار الوطني سعيد بادو، سعادته بالعودة لبيته القديم فريق الوداد الرياضي، وذلك بعد إلتحاقه بالطاقم التقني للفريق الأحمر، كمشرف عام على حراس النادي بجميع فئاته بما فيها الفريق الأول.

وقال سعيد بادو في تصريح لموقع الوداد الرسمي، إنه جد سعيد بالعودة لفريقه الأم، مؤكدا أنها كانت عودة منتظرة ومسألة وقت فقط قبل حط الرحال ببيته، مشددا على أنه ينتظره عمل كبير من أجل بلوغ الأهداف المنشودة.

وتابع بادو: “كنت دوما أرغب في الإشتغال في فريق الوداد، إلتزامي السابق رفقة الجامعة والذي استمر لـ7 سنوات هو ماكان يمنعني من هذه الخطوة، وأنا على أتم الإستعداد لوضع خبرتي رهن إشارة فريقي الأم”.

وأضاف نفس المتحدث:” عملي لن يقتصر على الفريق الأول فقط، لدينا العديد من الورشات للعمل عليها في جميع الفئات السنية، ونسعى لكي تكون لدينا تمثيلية قوية في حراسة المرمى بالمنتخبات الوطنية”.

واستطرد بادو: ” الموهبة والمؤهلات دائما متوفرة لكن يجب علينا حسن تدبيرها وتأطيرها، وأن أعد الجماهير الودادية أن نعيد الوداد لعهدها السابق بأن تكون هي المزود الأول للحراس في الكرة الوطنية”.

وكان فريق الوداد الرياضي، قد أعلن صباح اليوم الإثنين، عن التعاقد مع سعيد بادو للإشراف على مهمة تدريب حراس الفريق الأول، وكذلك الإشراف على ورش حراسة المرمى في جميع فئات الفريق السنية.

 

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون للعب مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى