البطولة

أبو حفص يتحدث عن تطبيع الرجاء مع إسرائيل ويوجه رسالة قوية للجماهير الكروية

أكد محمد عبد الوهاب رفيقي المعروف بإسم أبو حفص، الباحث في الحركات الإسلامية والشيخ السلفي السابق، أن دخول فريق الرجاء الرياضي، للأراضي الفلسطينية عن طريق تأشيرات إسرائيلية هو أمر جد عادي، مشيرا إلى أن بحكم الإحتلال الذي تعيشه دولة فلسطين هو أمر طبيعي ولا مفر منه.

وتابع أبو حفص في حديثه، أن حتى الفلسطينيين لا يمكنهم الدخول والخروج بدون تصاريح إسرائيلية، ومشددا على أن هذا الأمر لامفر منه وأنه ليس تطبيعا، ويجب علينا أن نكتفي من مثل هكذا أحلام، لأن الفلسطينيين القاطنين في رام الله مثلا لا يستطيعون الدخول للقدس بدون تصريح السلطات الإسرائيلية.

وأضاف أبو حفص، أنه من الواجب علينا أن نكسر الحسار الذي تفضه السلطات المحتلة على الشعب الفلسطيني، والتوجه لزيارتهم من أجل إسعادهم، لأنهم في حاجة ماسة لفك عزلتهم بمثل تلك الزيارات، بغض النظر عن الجهة المانحة للتأشيرة.

وكان تنقل فريق الرجاء الرياضي، للأراضي الفلسطينية المحتلة، قد أثار جدلا واسعا بين الجماهير المغربية على موقع التواصل الإجتماعي، بين من اتمهم الرجاء بالتطبيع مع الكيان الصهيوني ومدافع عنهم بأنهم تحدو الصعاب وسيلعبون في المدينة القدس المحتلة كأول فريق عربي يقوم بهذه الخطوة.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى