البطولة

هل يعوض نجم مانشستر يونايتد سواريز في برشلونة؟

وكالات

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن تحديد نادي برشلونة بقيادة المدرب إرنستو فالفيردي، المهاجم الشاب ماركوس راشفورد لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، كبديل محتمل للأوروجواياني المخضرم لويس سواريز في القريب العاجل.

ويبحث نادي برشلونة الإسباني عن مهاجم قوي للموسم المقبل، بعد اقتراب المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز من عامه الـ34 عاماً، ومن المحتمل أن يكون ماركوس راشفورد لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي هو البديل.

وأكدت “ديلي ميل” أن برشلونة لن يمدد عقد سواريز، الذي سينتهي صوف 2021، وستكون هذه هي فترته الأخيرة رفقة النادي، رغم أنه أصبح هو خامس هداف في تاريخ الفريق برصيد 183 هدفاً، لكن تقدمه في السن يجعل خروجه يقترب أكثر من النادي الكتالوني.

وقالت أن بالرغم من البداية السيئة لماركوس راشفورد، هذا الموسم مع مانشستر يونايتد، بعد تسجيله 3 أهداف فقط في 10 مباريات بجميع المسابقات، إلا أن برشلونة يضعه على رأس قائمة أولوياته في الصيف المقبل ليحل محل لويس سواريز.

يشار إلى أن راشفورد صاحب الـ21 سنة، كان قد جدد عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، منذ عدة أشهر لمدة 4 سنوات قادمة حتى صف عام 2023.

انتقال أشرف حكيمي وحكيم زياش إلى الدوري السعودي: جواد ياميق يجيب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى