الكوكب المراكشي يتعاقد مع مستشهر جديد

لوسيت انفو سبور - lesiteinfocom

أعلنت إدارة الكوكب المراكشي، أن مفاوضاتها مع شركة طيران عالمية، وصلت لمراحلها النهائية ولم يتبقى سوى الإعلان الرسمي عن عقد استشهار الذي سيجمع الطرفين.

وتابعت إدارة فارس النخيل في بلاغها، أن الإعلان الرسمي عن التعاقد سيتأجل لغاية تسوية الوضعية القانونية للنادي، عبر ملاءمة قوانينه مع قانون التربية البدنية 30.09، حيث ستقوم إدارة النادي بإعلانه خلال حفل كبير موازاة مع الدوري الدولي الذي سينظم بمراكش.

وسيستفيد الكوكب المراكشي بموجب هذا العقد، من مبلغ 2.5 مليار سنتيم، مقسمة على 5 دفعات، والدفعة الأولى بداية شهر يناير 2020، مع رفع سقف الدعم في حالة تحقيق الصعود للقسم الوطني الأول بنسبة 100٪.

وإضافة إلى استفادته ماديا، أعلن الكوكب أن الراعي الجديد للنادي سيتكلف بتنقلات الفريقالجوية إلى جانب معسكرات تدريبية بكل من تونس وتركيا وقطر، في اطار بنود عقد الإستشهار مع شركة الطيران التي سيحمل الفريق علامتها بقميصه خلال السنوات المقبلة.

جدير بالذكر أن فريق الكوكب المراكشي، يسعى جاهدا للعودة للقسم الأول بالبطولة الإحترافية، بعدما غادره نهاية الموسم الماضي صوب الدرجة الثانية، بسبب أزماته التسييرية التي كانت سببا في أزمة النتائج التي عصفت بفارس النخيل نحو قسم المظاليم.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

الرجاء ينعش خزينته بعقد جديد مع أحد مستشهريه -صور

الرجاء ينعش خزينته بعقد جديد مع أحد مستشهريه