البطولة

الجيش الملكي يعود لاستقبال مبارياته بملعب الأمير مولاي عبدلله

سيستقبل فريق الجيش الملكي، رسميا نظيره فريق وادي زم، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، وذلك في المباراة التي ستجمع الطرفين يوم الأحد المقبل، لحسبا الجولة الرابعة من البطولة الإحترافية.

وسيعود الفريق العسكري، للاستقبال بمعقله الأمير مولاي عبد الله، بعد غياب طويل إستمر منذ الموسم الماضي، وذلك بسبب أعمال الصيانة التي شهدها المركب خلال الفترة الماضية، إضطر معها الجيش الملكي لاستقبال مبارياته بالملعب البلدي لمدينة القنيطرة.

وفي سياق متصل أعلنت إدارة الجيش الملكي، أن عملية بيع تذاكر المباراة التي ستجمعها بفريق سريع واد زم، ستنطلق يوم السبت المقبل، حيث حددت لهذه العملية 4 نقاط للبيع كالتالي: متجر نادي الجيش الملكي، الملعب البلدي لمدينة تمارة، ملعب الهلال يعقوب المنصور، المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، وستستمر عملية بيع التذاكر من الساعة 9 صباحا إلى غاية الساعة 6 مساء.

 

[أماكن بيع التذاكر]تنهي الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية إلى علم جمهورها العريض أن عملية بيع تذاكر مباراة فريق…

Publiée par Association Sportive des Forces Armées Royales – ASFAR sur Mercredi 16 octobre 2019

جدير بالذكر أن المباراة ستُجرى في تمام الساعة الثالثة بعد الزوال بمدينة الرباط، بعدما انتهى مركب الرباط من الخضوع لأشغال الصيانة والإصلاحات التي استمرت لحوالي شهرين، وتحديدا منذ نهاية دورة الألعاب الإفريقية.

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى